الرئيسية الإدارة أكاديميا الأخبار الصور المنتدى العلامات إتصل بنا
 الأخبار
 الصور
 المدرسة
 الإدارة
 أكاديميا
 الروزنامة السنوية
 قسم الطلاب
 قسم الأهل
 قسم المعلمين
 الإتصال بالمدرسة
 ملفات للتحميل

 ≡ تسجيل دخول

اختتام أعمال المؤتمر السنوي لكشافة الفاروق - بالتربية نبني... وبالكشفية نرتقي

انتخاب القائد كزبر رئيساً فخرياً للجمعية



   اختتمت جمعية كشافة الفاروق أعمال مؤتمرها السنوي الذي أقيم في قاعة رياض الصلح في مدارس الإيمان بعنوان: "بالتربية نبني... وبالكشفية نرتقي"

 
وقائع المؤتمر
   افتتح المؤتمر بتلاوة مباركة من آيات القرآن الكريم تلاها القائد رضوان الحريري، فالنشيد الوطني اللبناني فنشيد الجمعية... ثم استمع الحضور إلى كلمة رئيس الجمعية القائد إبراهيم الحريري والتي رحب فيها بالحضور، شاكراً إدارة مدارس الإيمان والمجلس الإداري على احتضانهم الكشاف على مدى سنوات متتالية وما يزال، وخص بالشكر القائد المؤسس أ. 
كامل كزبر وجميع القادة المؤسسين... ثم عرض نبذة سريعة عن بداية الجمعية وأعمالها المتواضعة إلى أن أصبحت رقمأً صعباً بين الجمعيات الكشفية في المدينة... واختتم كلمته مؤكداً على أن قوة العزيمة والإصرار والتدريب المستمر من عوامل قوتنا وصولاً إلى الانضمام إلى اتحاد كشاف لبنان.
 
كلمة المفوض العام القائد كامل كزبر
   استهل المفوض العام كامل كزبر كلمته بالترحيب بقادة كشافة الفاروق، مؤكداً على الاستمرار في التطوير والتقييم الذاتي واعتبارهم نهجاً متبعاً بشكل دائم... ذلك ان نظرتنا للعمل الكشفي بين الجمعيات هي نظرة تعاون وتنسيق وتكامل... واعلموا أيها القادة ان الكشاف مؤسسة تجمع بين القيم ومدرسة لتربية الشباب على الاعتماد على النفس وعلى حب التنوع والعيش المتفاعل مع الآخر والارتباط بالأرض.
   وفي ختام كلمته شدد المفوض العام على العمل معاً، كل من موقعه من خلال توحيد الجهود على مستوى البرامج والأنشطة وتبادل الخبرات والكفاءات بهدف التقدم والرقي لأن الكشفية وسيلة وليست غاية.
كلمة مفوض الجنوب
   تلا ذلك كلمة مفوض الجنوب القائد مهيب قدورة الذي رحب بالقادة مشيداً بأعمالهم وتضحياتهم من أجل بناء جيل يتمتع بالقيم الوطنية والأخلاقية والدينية... ثم تقدم بالشكر لإدارة الإيمان على استضافتها لهذا المؤتمر.
   بعد ذلك أُعلن القائدان إبراهيم الحريري ومهيب قدورة عن اختيار القائد كامل كزبر رئيساً فخرياً للجمعية بالإجماع وسط ترحيبٍ من القادة المجتمعين... اثر ذلك تقدم القائد كزبر بكلمة شكر للقادة جميعاً الذين عبروا عن وفائهم باختياره قائداً فخرياً للجمعية واعتبر ذلك شرفاً كبيراً له.
 
ورش عمل كشفية
   وفي نهاية المؤتمر توزع القادة إلى مجموعات شكلت ورش عمل حيث تمّ إنجاز المقررات والخطط المرسومة للمؤتمر. ووضع رزنامة السنة الكشفية ومناقشتها. 
   كما وتجدر الإشارة ان فرق الجوالة شاركت في افتتاحية المؤتمر حيث أضافوا بدورهم رونقاً جميلاً للمؤتمر.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ثانوية الإيمان - 24-12-2018


أضف هذه الصفحة إلى مفضلتك حفظ الصفحة طباعة الصفحة أرسل لصديق أضف إلى فيس بوك أضف إلى ويندوز لايف أضف إلى ياهوو أضف إلى غوغل عودة


اختتام أعمال المؤتمر السنوي لكشافة الفاروق - بالتربية نبني... وبالكشفية نرتقي :: ثانوية الإيمان - صيدا
 

ثانوية الإيمان - التابعة للمركز الثقافي الإسلامي الخيري في صيدا
البستان الكبير - منطقة الوسطاني - البوليفار الشرقي - خلف مبنى MTC Touch
هاتف: 585 729 7 961+ / 987 724 7 961+ / فاكس: 845 720 7 961+
ص.ب. صيدا 568 / بريد إلكتروني: [email protected] / موقع إنترنت: www.ihs.edu.lb