الرئيسية الإدارة أكاديميا الأخبار الصور المنتدى العلامات إتصل بنا
 الأخبار
 الصور
 المدرسة
 الإدارة
 أكاديميا
 الروزنامة السنوية
 قسم الطلاب
 قسم الأهل
 قسم المعلمين
 الإتصال بالمدرسة
 ملفات للتحميل

 ≡ تسجيل دخول

ما زالت الأفراح في ديار الإيمان عامره




 شهدت قاعة رياض الصلح التي ازدحمت بالحاضرين، حفل تخرج أطفال الروضة الثالثة في مدارس الإيمان ودموع الفرح تحكي قصة نجاح ومتابعة طوال ثلاث سنوات متواصلة.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من المعلمة نور دالي بلطة حيث شكرت فيها تعاون الأهالي مع الادراة للوصول إلى هذا اليوم المنتظر ليأتي بعدها تلاوة عطره من الذكر الحكيم من الطالب بلال حسنى فباقة من الأحاديث النبوية الشريفة قدّمها الأطفال: سعد الدين سكافي، قمر البركه، عمر الأحمد وياسمين نضر فكلمة الآنسة باسمة حجازي مسؤولة القسم حيث شدّدت فيها على أهمية تواجد الأهالي مع أطفالهم لزرع بذور الثوابت الأخلاقية والدينية بعيداً عن اللهو بالألعاب الالكترونية التي سببت كوارث اجتماعية نحن في غنى عنها.
بعدها، ضجّت القاعة بالتصفيق والزمامير أثناء تسلّم براعم الإيمان شهاداتهم من معلماتهم معلنين قدومهم إلى مرحلة دراسية جديدة مليئة بالنجاح والتميّز. كما وألقى الأطفال محمود الصفدي وعبد القادر عكره كلمة الخريجين شاكرين فيها أهلهم ومعبرين عن فرحتهم بهذا اليوم الجميل.
وكان لافتاً في هذا العام، الفقرات الفنية التي تحمل في طياتها حب الوطن العربي من مشرقه إلى مغربه حيث تنوعت الأغاني على بعض الأقطار العربية ليختتم الحفل بأغنية جماعية  باللغتين العربية والأجنبيّة كلماته قديمة معروفة ولكنّ صداها لا يزال في مسامع الجميع وهي أنشودة "موطني".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ثانوية الإيمان - 09-05-2019


أضف هذه الصفحة إلى مفضلتك حفظ الصفحة طباعة الصفحة أرسل لصديق أضف إلى فيس بوك أضف إلى ويندوز لايف أضف إلى ياهوو أضف إلى غوغل عودة


ما زالت الأفراح في ديار الإيمان عامره :: ثانوية الإيمان - صيدا
 

ثانوية الإيمان - التابعة للمركز الثقافي الإسلامي الخيري في صيدا
البستان الكبير - منطقة الوسطاني - البوليفار الشرقي - خلف مبنى MTC Touch
هاتف: 585 729 7 961+ / 987 724 7 961+ / فاكس: 845 720 7 961+
ص.ب. صيدا 568 / بريد إلكتروني: [email protected] / موقع إنترنت: www.ihs.edu.lb